السبت، أكتوبر 13، 2007

.. أيها الفضيل


ليتك تعلم كم كنت أحتاجك ! وليتك تعلم كم كنت أخشى ألا أبلغك






وها قد بلغتك ، فلا أدعي أني أحسنت العمل فيك ولكني أسأل من رزقني بك أن يتقبل مني عملي على ضعفه ويضاعفه أضعافاً كثيرة ..






أيها الفضيل ! يا نعمة الله في الأرض ، بل يا زادي ليوم المعاد ويا منهلي لشهور طويلة تجفو فيها نفسي وتقسو .. بلغ الله عني أنك عندي أحلى من أحلى عيد ، وأيامك أجمل من أجمل أيام حياتي








بلغ الله عني أن عندي ألف دعاء ودعاء أسأله أن يستجيبه .. وواويحي كم أقصر في الدعاء!




حسبي أن الله مطلع على دواخل نفسي ويعلم ما لا ينطقه لساني ..







أيها الفضيل ! وقد مضيتَ فذرفتُ الدمع عندما غابت آخر شمس فيك ولساني يلهج بدعاء لا أمل ترديده : اللهم ارزقني حبك وحب من أحبك وحب عمل يقربني إلى حبك ..


تراني هل أعيش لألقاكَ عاماً آخر ؟ وتراني هل يمن الله عليّ فيتقبل مني عبادته فيك ؟


أيها الفضيل .. كم غيرتَ في نفسي وكم علمتني قيمة الحياة أنها لا تسوى شيئاً سوى بذكر الله


كم أنستُ في نهارك بالصيام واستعذبت الظمأ والجوع لله يربي نفسي !وكم شعرت بخفة روحي تصلي لله فما يقعدها سوى انتهاء الصلاة .. علمتني حقاً أنني يمكن أن أكون .. أستطيع أن أكون

أستطيع أن أترقى وأتخلص من دنس الدنيا .. أستطيع أن أكون أخرى غير تلك المتخبطة الحائرة


أيها الفضيل .. لا حرمني الله منك وتقبلك الله مني

هناك 7 تعليقات:

  1. الحمد لله وهنيئا التغيير والأثر
    وتقبل الله
    وكل عام وأنت بخير

    ردحذف
  2. عاااا .. واااء .. أهو راح يا قبااااس

    *cry*

    الحمد لله على كل حال .. أعاده الله علينا باليمن والبركات

    كل عام وأنت أطيب وأنقى ولله أقرب

    ردحذف
  3. تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال يا غالية

    وكل عام وأنت بألف خير يا قبس

    ردحذف
  4. كل عام وأنتم إلى الله أقرب يا أخوتي
    جزيتم الخير على التعليقات الطيبة

    أختي نداء الإسلام :
    سعدت جداً بمرورك .. كرري الزيارة مرة أخرى

    ردحذف
  5. اختى كل عام وانتى بخير

    اوللاص الموضوع ممتاز جداً

    وفكرنى بحاجة وهي

    اخر خطبة جمعة فى رمضان

    الخطيب كان فى فقرة من فقرات الخطبة

    وهو انه بيناجى رمضان

    ويقوله يا رمضان استحلفك بالله

    لو سالك الله عنا قول له اننا صائمون قائمون

    يا رمضان استحلفك بالله لا تطيل غيبتك علينا

    يا رمضان

    يا رمضان

    يا رمضان

    ابكت كل من فى المسجد

    اللهم اعده علينا بالخير يا رب العالمين

    وجزاكم الله خير

    ردحذف
  6. حبيبتى قبس : مرحبا لعودتك أشتقت لها كثيرااااا....بارك الله لك وتقبل منك ومنا جميعا رمضان
    هذا الفضيل ....كم كانت أيام قليلة تسقينا بعد عطش وتطعمنا بعد جوع

    يا ليت أرتوئنا فيها يكفى حتى نال مثلها العام القادم بأذن الله
    كل عام وأمتنا بخير ....والعيد القادم فى الأقصى بأذن الله

    ردحذف
  7. أخي خالد
    أحسن الله إليك
    وتقبل منك دعاءك
    ليت رمضان في كل يوم !

    ******
    أهتي الغالية الفجر قادم
    سعيدة جداً جداً بمرورك
    تقبل الله دعاءك الطيب .. عسانا نترقى بعباداتنا في رمضان

    ردحذف

شرفني بأشواقك